آخر تحديث في: 13 يوليو، 2018

إيقاف بطاقة الإتحاد الإئتمانية أميكس

 

مساء الخير ..

قبل 5 أشهر تقريباً وأثناء إتصالي بخدمة العملاء المميزة لدى أمريكان اكسبريس السعودية، أخبرني أحد الموظفين أن بطاقة الإتحاد لديهم “قد” تتوقف قريباً جداً.

وبالأمس أرسلت أمريكان اكسبريس في السعودية لكل عملائها حاملي بطاقات الإتحاد البلاتينية والذهبية لتخبرهم بإنه واعتباراً من ١٢ سبتمبر 2018 لن يمكنهم استخدام بطاقات الإتحاد الخاصة بهم، وستقوم باستبدالها ببطاقة أمريكان اكسبريس البلاتينية الإئتمانية.

البطاقات الجديدة سيتم شحنها مجاناً لجميع العملاء الذين لديهم بطاقات الإتحاد إعتباراً من 17 يوليو 2018 ويمكنهم تفعيلها في أي وقت أو الإتصال خلال ١٤ يوم من استلام البطاقة الجديدة وإنهاء الإتفاقية بدون أي رسوم على العميل.

بإمكانك هنا أن تقرأ كل التفاصيل الخاصة  والشروط لاستبدال البطاقة باللغة العربية.

وهنا باللغة الإنجليزية.

ومن هنا بإمكانك الإطلاع على الأسئلة الشائعة حول الانتقال بين البطاقتين من هنا.

وبما أنني أحد حاملي بطاقة الإتحاد الإئتمانية من أميكس، فلن أقوم بالانتقال للبطاقة الجديدة وسأقوم بإنهاء العقد بيني وبين أمريكان إكسبريس السعودية، حيث أن بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الإئتمانية ليست جيدة وتستطيع استخدامها بعملة واحدة فقط “دولار أو ريال” وليست كلا العملتين، و لا يوجد فيها مزايا حقيقية تستحق من الشخص أن يستمر ويستخدمها، عكس بطاقة أميكس الإئتمانية الإعتمادية “تشارج كارد”.

وأما بطاقة الفرسان من أميكس، فهي أيضاً سيئة “برأيي الشخصي”، وبإمكانك الإطلاع على المقارنة التي قمت بإجرائها بين بطاقات الفرسان الإئتمانية من هنا.

هذا كل شيء ويبدو أن هذا هو آخر عهدي بأمريكان إكسبريس السعودية : )
الشيء الوحيد الذي سأفتقده، هو خدمة العملاء البلاتينية التي لا مثيل لها في السعودية.

شكراً لكم